lundi 2 juin 2008

كنز ضائع

يكفيني أنّكِ لم تتذكري عيد ميلاديَ الثلاثين

لا غيرة تطفئ نارا كهته يا صديقتي

اعتذاراتكِ المرحة تزيد من ألميَ اللّعين

"بحثتُ عن هاتفِكَ و وجدتُ رقمه بين وريقاتي"

أرى نظرتكِ و أنتِ تتذكرين

و أرى أناملكِ ترقص فوق طاولتي

كما داست على أزراره و على قلبيَ الحزين

سخافاتُه أضحكتكِ

كلماتُه و ضحكاتكِ

دموعٌ تعتم رؤيتي

و أمسح عينيَّ

لأراكما من جديد

لكي لا أضيع لقطةً

من كابوسيَ السَّعيد

يداكِ كعادتها تفتِّش بين أوراقكِ

فيظهر إسمي على صفحات مفكرتكِ

تلمحينه برهة, تضحكين

لطالما بحثت عنه حينها و لم تجدين

ثم صفحتي تقلبين

6 commentaires:

Anonyme a dit…

meskiiiiiiiiine :(

Anonyme a dit…

bien fait pour toi! tu me fais le coup chaque année ;)

karim bekouchi a dit…

@Kenza,

Merci pour ta sollicitude mon ami, elle me va droit au coeur.

@Lovely witch,
Tu me fais trop rire, merciiiiiii pour ce doux passage, gros bisous !!!!
Je promets de faire l'effort

Anonyme a dit…

Joyeux anniversaire l'ami ;) :)))
Il fallait le dire et surtout laisser un numéro de tel ou un mail pour te contacter à bo99al !
Je t'en veux encore !!!! :)))))))))))
Fais signe quand tu seras de passage à paname :)

karim bekouchi a dit…

@Une marocaine,

Nariiiiiii l'excuse!! ze3ma tu n'as pas mon numéro??? c'est toujours le même. Je rentre début juillet, tu auras la possibilité de te rattraper alors. riiire.

Fedwa a dit…

j'aime beaucoup!!!
elle est bien pitoyable ta muse de passer outre ta passion..