jeudi 6 septembre 2007

سسسسسس

قطع الياس
و احني الرّاس
و اقبط فاليد اللّي كتباس
و عنداك تغلط أ عبّاس
تصدق مخرّق كِالكسكاس

هاد شي قديم قالت الناس
اليوم اتعاود لبني من السّاس
ياك خرجو المعتقلين من الحباس
و بوليسنا ولّى عندو إحساس
و اطلقات اللسونات بلى عسّاس
شي امضى من السيف و شي قرطاس

واش شفتي بعينيك اللباس؟
ها الّنينجا ها المعرّي على اللّاص
و البرامِج الانتخابية د الفلاس
غنديرو غنفعلو وا غي اسكت وخلاص

نسبة الأميّة فايتة القياس
واش نتحركو قبل ما تطيح الفاس
ولّا نبقاو ناسيين الخَوَى حاضيين التهراس
ما حدنا كنچولو لبعضنا اكحل الرّاس
هير الله يحد الباس

8 commentaires:

Anonyme a dit…

C’est très beau ;)
واش شفتي بعينيك اللباس؟
ها الّنينجا ها المعرّي على اللّاص
trop fort surtt dik ninja :))))

karim bekouchi a dit…

@missarchi,
à la veille des résultats des législatives, je ne sais pas qui gagnera des deux!

Anonyme a dit…

:)))il ne reste pas bcp pour le savoir ;)

Anonyme a dit…

@ karim,
TROOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOP BEAUUUUUUUUUUUUUUUUUUUUUUUUUUUU & TROOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOP VRAIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIII :)

@ missarchi,
synchronisées toutes les deux :) Moi aussi j'ai adoré :
واش شفتي بعينيك اللباس؟
ها الّنينجا ها المعرّي على اللّاص

Anonyme a dit…

سلام
واعرة ا صاحبي

karim bekouchi a dit…

@Missarchi,
J'ai un petit peu deserté le blog pour suivre au plus près les résultats des législatives.
Un résultat comme attendu mi-figue, mi-raisin. Nos deux copines continuerons donc à se pavaner ensemble dans le plus beau des pays pour le plaisir des uns et des autres ;-).
@une marocaine.
L'utilisation des majuscules est en soi le plus beaux des compliments, ça m'a fait penser aux commentateurs latino-américains avec leur sensationnel GOAAAAAAAAAAAAAAAAAAAAAAL. Mercii Fatema.
@Bluesman,
و راه خلعتني هاد واعرة كتمنى تكون هي واعرة مشي واعرة چاع؟
;-)

мσнη∂ιš a dit…

هادشي واااااااااااااااااعر، إلى بغيتي نمشيو نديرو الحلقة فجامع الفنا

karim bekouchi a dit…

المهندس السري @
ou3lech elli ma nmchiouch ljame3 lefna! Yallah à sidi!